pinneysforest.com

راتب المتوفي المتقاعد

وظيفة محاضر 1437

  1. جامعة الملك فيصل | وظائف معيد و محاضر شاغرة - أي وظيفة
  2. وظيفة محاضر 147 1
  3. وظيفة محاضر 14537.html
  4. جامعة جدة | وظيفة محاضر بكلية الهندسة - أي وظيفة
  5. وظائف أكاديمية على الرتب: (محاضر، أستاذ مساعد، أستاذ مشارك)
  6. تعلن عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين بالجامعة السعودية الالكترونية عن وجود وظائف للسعوديين على رتب أعضاء هيئة التدريس (معيد, محاضر, عضو هيئة تدريس "أستاذ، أستاذ مشارك، أستاذ مساعد")

[SIZE=5تعلن عمادة البحث العلمي بجامعة جدة عن توفر وظيفة محاضر للعام الدراسي 1436/ 1437 هـ. الشروط الأساسية للتقدم على وظيفة محاضر: 1- أن يكون المتقدم سعودي الجنسية. 2- أن يكون حاصلاً على درجة الماجستير في التخصص الموضح أعلاه من جامعة سعودية او أي جامعة أخرى معترف بها. 3- أن لا يقل التقدير في الماجستير عن جيد جداً. 4- أن لا يتجاوز عمر المتقدم (35) سنه. 5- أن يكون حسن السيرة والسلوك. 6- أن يكون المتقدم قد اجتاز اختبار اللغة في ( التوفل أوSTEP أوIELTS). 7- أن يكون تخصص الماجستير امتداداً لتخصص البكالوريوس. المستندات المطلوبة: 1- السيرة الذاتية. 2- صورة الهوية الوطنية. 3- وثيقة التخرج للبكالوريوس والماجستير. 4- كشوف الدرجات المعتمدة. 5- شهادات امتحانات اللغة والدورات أو الدبلومات إن وجدت. 6- شهادات الخبرة العملية. الجـهـة // الدرجة العلمية والتخصص // محاضر ذكور // شروط إضافية عمادة البحث العلمي // ماجستير إدارة أعمال أو إدارة عامة // 1 // —— يتم إرسال الطلبات إلى البريد الإلكتروني [ [email protected] [/email أو تسليمها مباشرة إلى مكتب عميد البحث العلمي المكلف ( بجامعة الملك عبدالعزيز)، علمًا بأن مدة التقديم ستكون (عشرة) أيام خلال الفترة من 26 /5 /1437هـ إلى 6 /6 /1437هـ وذلك خلال وقت الدوام الرسمي.

جامعة الملك فيصل | وظائف معيد و محاضر شاغرة - أي وظيفة

طريقة التقديم:- إرسال الطلبات إلى البريد الإلكتروني التالي:- أو تسليمها مباشرة إلى مكتب التوظيف مبنى / كلية الهندسة غرفة رقم (26) بجامعة جدة - طريق عسفان. المصدر:- اضغط هنا

وظيفة محاضر 147 1

وظيفة محاضر 147 1

يشترط للمتقدم على وظيفة عضو هيئة تدريس (أستاذ مساعد، أستاذ مشارك) إتقان اللغة الإنجليزية بحيث تكون الدراسة باللغة الإنجليزية أو أن يكون حاصلًا على درجة لا تقل عن (6. 0) في اختبار اللغة الإنجليزية IELTS أو ما يعادلها من اختبار كفايات اللغة الإنجليزية STEP وأن لا بكون قد مضى عليها أكثر من سنتين. *ويستثنى من شرط اللغة المتقدمين على (القانون، الإعلام الإلكتروني، العلوم الإنسانية "لغة عربية، ثقافة إسلامية") يفضل للمتقدم على وظيفة محاضر إجادته للغة الإنجليزية. أن يكون المتقدم لقسم العلوم الإنسانية "لغة عربية" حاصلًا على المؤهل في النحو والصرف. لن يتم التعامل مع الطلبات غير المستوفية لشروط التقديم ولن يتم الرد عليها. ملاحظات عامة: لا يسمح التقديم على الوظيفة في أكثر من فرع. المفاضلة للمتقدمين على الوظائف مستقلة في كل فرع من فروع الجامعة. ​ الوظيفة المقدم عليها مخصصة للفرع ولا يمكن نقل الوظيفة إلى فرع آخر داخل الجامعة​. الرد على المتقدم يكون خلال شهرين من تاريخ إجراء المقابلة الشخصية. للاطلاع على التخصصات المتاحة اضغط هنا يفتح باب قبول الطلبات ابتداءً من يوم الثلاثاء 04\01\1441هـ الموافق 03\09\2019م عند الساعة 12:30 ظهرًا.

وظيفة محاضر 14537.html

تعلن عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين بالجامعة السعودية الالكترونية عن وجود وظائف للسعوديين على رتب أعضاء هيئة التدريس (معيد, محاضر, عضو هيئة تدريس "أستاذ، أستاذ مشارك، أستاذ مساعد") تعلن عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين بالجامعة السعودية الالكترونية عن وجود وظائف للسعوديين على رتب أعضاء هيئة التدريس (معيد, محاضر, عضو هيئة تدريس "أستاذ، أستاذ مشارك، أستاذ مساعد") في مختلف فروع الجامعة وذلك وفقا للشروط التالية: 1. أن يكون المتقدم سعودي الجنسية. 2. أن يكون حاصلاً على المؤهل العلمي المطلوب للدرجة من جامعة معتمدة (البكالوريوس لوظيفة معيد والماجستير لوظيفة محاضر). 3. ألا يزيد عمر المتقدم لوظيفة معيد عن 30 سنة والمتقدم على وظيفة محاضر عن 35 سنة وذلك وفقا لنص لائحة الابتعاث. 4. أن يكون المتقدم حاصلاً في مرحلة البكالوريوس على تقدير جيد جداً فما فوق. 5. أن يكون تخصص المتقدم لوظيفة محاضر في الماجستير امتداداً لتخصصه في البكالوريوس (باستثناء كلية العلوم الصحية). 6. أن يكون تخصص المتقدم لوظيفة عضو هيئة تدريس (استاذ مساعد) في الدكتوراه امتداداً لتخصصه في البكالوريوس والماجستير (باستثناء كلية العلوم الصحية).

وظيفة محاضر 1437

جامعة جدة | وظيفة محاضر بكلية الهندسة - أي وظيفة

وظيفة محاضر 14537.html
  • طريقة التحويل عن طريق ويسترن يونيون
  • حي الرفيعة بالرياض
  • تقرير التدقيق الداخلي للعمليات المدرسية
  • افضل دكتور جراحة ثدي في جدة
  • للمرأة العزباء والشباب.. شروط الاستفادة من الضمان الاجتماعي في السعودية 1442 - ثقفني
  • من هي سارة الودعاني ويكيبيديا حسابها انستقرام سناب شات صور 2021 - الصفحة العربية
  • وظيفة محاضر 1437
  • وظيفة محاضر 14537.html

وظائف أكاديمية على الرتب: (محاضر، أستاذ مساعد، أستاذ مشارك)

7. أن يتقن المتقدم اللغة الإنجليزية. 8. أن يكون المتقدم لقسم الثقافة الاسلامية حاصل على المؤهل في التخصص. 9. ان يجتاز المتقدم المقابلة الشخصية والاختبارات التي يجريها القسم العلمي. 10. يشترط في المعيد أن لا يكون قد مضى على تخرجه أكثر من ثلاث سنوات. 11. لن يتم التعامل مع الطلبات غير المستوفية لشروط التقديم ولن يتم الرد عليها. ملاحظة: يتاح التقديم على الوظيفة في فرع واحد من فروع الجامعة المعلن عنه, ولا يسمح التقديم على الوظيفة في أكثر من فرع, وتخضع الوظيفة للمنافسة داخل كل فرع من فروع الجامعة المقدم عليها فقط. المستندات المطلوبة: 1. صورة من بطاقة الهوية الوطنية مع الأصل للمطابقة. 2. صور من الشهادات والمؤهلات مع الأصل للمطابقة. 3. صور من الخبرات مع الأصل للمطابقة. 4. بيان السيرة الذاتية باللغة العربية. 5. نسخة من معادلة شهادة الدكتوراه في حال كانت الدراسة بالخارج. 6. يفتح باب قبول الطلبات ابتداء من دوام الأحد 21-8-1437هـ الساعة الثامنة صباحا, وحتى نهاية دوام الأحد 28-8-1437هـ الساعة الثانية ظهرا.

- ألا يكون مرتبطاً بوظيفة حكومية وقت تقديم الطلب. - أن تكون الدراسة لجميع المؤهلات الجامعية بالانتظام الكلي. - أن يكون حاصلاً في شهادة البكالوريوس/الماجستير على تقدير لا يقل عن جيد جداً. - ضرورة معادلة المؤهلات لخريجي الجامعات غير السعودية من وزارة التعليم وترفع مع المستندات. - أن تكون شهادة البكالوريوس في نفس التخصص المطلوب. - للمتقدمين على وظيفة محاضر يجب أن يكون مؤهل الماجستير امتدادًا لتخصص البكالوريوس. - أن يكون حسن السيرة ولائقًا صحيًّا. - اجتياز المتطلبات والشروط الخاصة بالجامعة بما فيها المقابلة الشخصية. الطلبات:- - سيرة ذاتية للمتقدم. - صورة من شهادة البكالوريوس، والسجل الاكاديمي (للمتقدمين على وظيفة معيد). - صورة من شهادة البكالوريوس، والسجل الاكاديمي، وكذلك صورة من شهادة الماجستير والسجل الأكاديمي (للمتقدمين على وظيفة محاضر). - صورة من درجة اختبار القدرات العامة للجامعيين والذي ينظمه المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي (قياس). - صورة من توصية أكاديمية لاثنين من أساتذة المتقدم. - صورة من بطاقة الهوية الوطنية أو بطاقة العائلة. - صورة من الخبرات العلمية والعملية (إن وجدت).

تعلن عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين بالجامعة السعودية الالكترونية عن وجود وظائف للسعوديين على رتب أعضاء هيئة التدريس (معيد, محاضر, عضو هيئة تدريس "أستاذ، أستاذ مشارك، أستاذ مساعد")

أعلنت جامعة جدة ممثلة بكلية الهندسة عن توفر وظيفة محاضر - للرجال - لقسم هندسة كيميائية في تخصص هندسة كيميائية وهندسة مواد للعام الدراسي 1437/1436هــ حسب الشروط الموضحة أدناه. الشروط:- 1- أن يكون المتقدم سعودي الجنسية. 2- أن يكون المتقدم حاصل على درجة الماجستير في تخصص هندسة كيميائية وهندسة مواد من جامعة سعودية أو أي جامعة أخرى معترف بها. 3- أن لا يقل تقدير المتقدم في الماجستير عن جيد جداً. 4- أن يكون المتقدم حسن السيرة والسلوك. 5- أن لا يتجاوز عمر المتقدم عن (35) سنة. 6- أن يكون المتقدم حاصل على درجة ( التوفل أوSTEP أوIELTS) المطلوبة (ويستثنى من ذلك خريجي الجامعات الامريكية والأوروبية). 7- أن يكون تخصص الماجستير امتداداً لتخصص البكالوريوس. الطلبات:- 1- وثيقة التخرج (صورة طبق الاصل). 2- كشف درجات معتمد (صورة طبق الاصل). 3- صورة الهوية الوطنية. 4- السيرة الذاتية. 5- شهادات امتحانات اللغة والدورات أو الديبلومات إن وجدت. 6- وثيقة التخرج للبكالوريوس (صورة طبق الاصل) + كشف درجات معتمد للبكالوريوس (صورة طبق الاصل). موعد التقديم:- يبدأ التقديم يوم الأحد القادم الموافق 1437/07/24هـ و ينتهي بتاريخ 1437/08/08هـ.

2. أن يكون تقديره العام في البكالوريوس جيدجداً على الأقل. 3. فيما يخص وظيفة (أستاذ، أستاذ مشارك) أن يكون حاصل على اللقب من جامعة سعودية أو جامعة معترف بها.

وظائف أكاديمية على الرتب: (محاضر، أستاذ مساعد، أستاذ مشارك) تعلن عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين بالجامعة السعودية الإلكترونية عن توفر وظائف أكاديمية على الرتب: (محاضر، أستاذ مساعد، أستاذ مشارك) في مختلف فروع وكليات الجامعة، وذلك وفق الشروط التالية: أن يكون المتقدم سعودي الجنسية. أن يكون حاصلًا على المؤهل العلمي المطلوب للدرجة من جامعة معتمدة. أن تكون معادلة الشهادة صادرة من وزارة التعليم (في حال كان المؤهل من الخارج). أن تكون الشهادة (انتظام أو تعليم مدمج) في جميع المراحل الدراسية. ألا يزيد عمر المتقدم لوظيفة محاضر عن 34 سنة وذلك وفقًا لنص لائحة الابتعاث. أن يكون التقدير العام جيد جدًا فما فوق في البكالوريوس والماجستير والدكتوراه "إن وجد تقدير". المتقدم على الوظائف الصحية يجب ان يكون مصنفًا من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية. أن يجتاز المتقدم المقابلة الشخصية والاختبارات التي يجريها القسم العلمي. أن يجتاز المتقدم اختبار البلاك بورد المُعد من قبل الجامعة. أن يكون تخصص المتقدم للوظيفة امتدادًا لتخصصه في البكالوريوس والماجستير والدكتوراه. *يستثنى من شرط امتداد التخصص وظائف كلية العلوم الصحية، حيث يمكن قبول خريجي درجة البكالوريوس في أحد مجالات العلوم الصحية والمصنفة لدى الهيئة السعودية للتخصصات الصحية.

شارك الخبر:

Monday, 15 November 2021