pinneysforest.com

راتب المتوفي المتقاعد

التدريب التربوي الاحساء - التدريب بالاحساء ::: الرئيسية

مُنـــــــــــذ فجر التاريخ والحضارة الإنسانية تبنيها عقول وسواعد المبدعين الذين جسدوا أفكارهم وإبداعاتهم على أرض الميدان، وصنعوا تاريخاً عظيماً سطرته المؤلفات التاريخية في دواوين الحضارة الإنسانية. هذا التميز والإبداع والأثر الباقي من تلك الحضارات لم يأت من فراغ ، بل هو عائدٌ إلى إيمان صناع الحضارة بفكرة بناء الإنسان منذ الصغر ، والاستمرار في عملية صقله وتأهيله وتطويره طوال مسيرة حياته. إن فكرة بقاء الإنسان في تعلم دائم ليست وليدة الحاضر بل هي راجعة إلى إرث تاريخي لحضارات متميزة تؤمن بأن التقدم والإبداع في الميدان العملي لا يمكن أن يكون إلا إذا أوجدنا تأهيلاً وتدريباً للإنسان بشكل دائم ومستمر. ولعل أبرز سمات عصرنا الحديث الكم الهائل في العلوم والمعارف التي تتغير وتتطور بسرعة هائلة، الأمر الذي دعا صناع القرار إلى جعل التدريب إحدى أهم الركائز الأساسية في الإدارة الحديثة، لدوره البارز في معالجة الفجوة التي قد تحصل ما بين الواقع العملي والتغيرات والتطورات التي تظهر بين حين وآخر. من تلك الرؤية والمفهوم نؤمن في إدارة التدريب التربوي والابتعاث في الأحساء بأن التطوير والتأهيل للكوادر البشرية لا يمكن أن يحقق أهدافه إلا إذا كان عملية دائمة ومستمرة تساعد في تطوير المستفيدين وتسهم في إعطائهم الحد المعقول من المهارات والعلوم المعارف المرتبطة بالجوانب التطويرية في الميدان التربوي.

التدريب التربوي بالاحساء ::: الرئيسية

التدريب بالاحساء ::: الرئيسية

التدريب التربوي بالاحساء

التدريب التربوي بالاحساء

  1. دكا: جاهزون لتصدير العمالة المنزلية .. والرياض: إجراءات الاستقدام في مراحلها النهائية » صحيفة مراسي
  2. سكنات فورت نايت تويتش
  3. مسلسل جرذان الصحراء موسى تركي
  4. وزير الحج السعودي
  5. التدريب التربوي بالاحساء بنات
  6. هدايا رجالية ll مجوهرات برلنت ll هدايا رجالية انستغرام ll هدايا رجالية ٢٠٢٠ llهدايا رجالية فخمة شتوي - YouTube
  7. التدريب التربوي بالاحساء طباعة شهادة
  8. المركز الوطني للقياس
  9. ان في خلق السموات والارض واختلاف الليل والنهار والفلك
  10. زواج مسيار الطائف
  11. التعامل مع خيانة الزوج طارق الحبيب

التدريب التربوي بالاحساء بنين

التدريب التربوي بالاحساء طباعة شهادة

التدريب التربوي بالاحساء بنات

تسجيل الدخول تدريب الأحساء تذكرنى نسيت كلمة السر؟ برجاء اختيار المستخدم متدرب مدرب منسق تدريب مشرف تدريب

التدريب التربوي بالاحساء طباعة شهادة

لذا يشرفنا في إدارة التدريب التربوي والابتعاث في الأحساء أن نضع بين أيديكم مجموعة من البرامج التدريبية والتي نأمل أن يكون لها الأثر في تجويد العمل في الميدان التعليمي التربوي ، ليعود نفعها بإذن الله تعالى على أبنائنا الطلاب بشكل خاص وعلى منسوبي التعليم بشكل عام. وشكر الله لكل من ساهم في بناء هذه المفكرة من الإدارات ومكاتب التربية والتعليم والشكر موصول لمدارس المحافظة التي تؤمن بأهمية التطوير المهني وتدعم استمراريته وتشارك في تحسينه وتطويره ، مع شكرنا وتقديرنا للقيادة العليا لدعمها وتوجيهاتها السديدة. وفق الله الجميع لما فيه الخير،وسدد خطاهم على طريق الخير والهدى. صباح الجمال مدير إدارة التدريب والابتعاث بنات

تسجيل الدخول

طريقة التسجيل في البرامج التدريبية عرض البرامج التدريبية » التدريب » البرامج التدريبية منطقة اعلانية خطة البرامج التدريبية للفصل الثاني 1437/1438هـ تستطيع تحميل ملف للبرامج التدريبة للفصل الحالي من خلال رابط التحميل بصيغة PDF تحميل ملف pdf التواصل عبر المواقع الاجتماعية العالمية شاركنا في رأيك حول خدمات موقع التدريب التربوي بالاحساءعبر المواقع الاجتماعية الهالمية. التواصل معنا إدارة التدريب التربوي والابتعاث بالأحساء الأحساء ـ طريق الخليج ـ الإدارة العامة للتربية والتعليم مبنى رقم ( 4) الهاتف: 0135808114 البريد:

Tuesday, 16 November 2021